شاب نيجيري: الرئيس السيسي يمتلك إرادة سياسية كبيرة وروح شبابية مميزة



قال الشاب النيجيري نلسون فرايداي من نيجيريا، المشارك في منتدي شباب العالم، إنه كان أحد المتحدثين في جلسة منظور جيل Z  في ما بعد الجائحة ، وتأثير التكنولوجيا على الأجيال الصغيرة في الفئة العمرية بين 15 لـ 25 عام .

وأشار فرايداي في تصريحات خاصة لـ”بوابة أخبار اليوم” ان أهمية هذه الجلسة تنبع من كونها في صميم منتدى شباب العالم حيث تهتم بتنشئة الشباب بطريقة سوية ومنضبطة.

ولفت إلى أن الشباب يعدوا من أكثر الفئات استخداما للتكنولوجيا، وهي تؤثر على سلوكهم، لذا فأن أهمية تلك الجلسة تنبع من مناقشاتها حول كيفية تأثير التكنولوجيا أما بصورة سلبية أو صورة إيجابية علي هذه الفئة العمرية .

أقرأ أيضا | المشاركون في منتدى شباب العالم يصطفون أمام جناح رواد 2030 |صور

وأضاف الشاب العشريني في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن توصيات الجلسة أهتمت بتأثير التكنولوجيا على فئة الشباب، وتركز على فكرة التأثير النفسي، وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي، ومدي تعارضها او تماشيها مع فكرة التحصيل العالمي، مؤكدا ان تلك التوصيات ستساعد علي مدار العشرة أعوام القادمة، لأنها وضعت بصورة مستقبلية .

وأردف نيلسون أن الرسالة التي يوجهها من خلال المنتدى هذا العام هي مدى وجوب إشراك الشباب في دوائر صنع القرار، بالإضافة الي ان هذه الفئة العمرية المفعمة بالحيوية والطاقة قادرة علي إبهار الجميع بكم الأفكار المتميزة والمرتبة، البعدية عن النمطية والتفكير التقليدي.

وأبدى الشاب النيجيري إعجابه وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يمتلك إرادة سياسية كبيرة وعظيمة، وروح شبابية متميزة، فهو كان حاضرا في معظم الجلسات، سواء الصباحية او المسائية

وأشاد بالمجهود الهائل الذي بذلته الحكومة المصرية في أنجاح هذه الفعالية إخراجها علي أكمل وجه، فالحضور من المتحدثين هم نخبة من الكوكبة العظيمة والعقول البارزة في مجالات عديدة، و الإقامة والاستقبال يعدوا في مرتبة رفيعة جدا، كما أن التعقيم و الإجراءات الاحترازية، مما يعكس الايمان الكامل من الإدارة المصرية بدور الشباب في صناعة المستقبل.

 

 





المصدر: بوابه اخبار اليوم

Cyprus Dating European singles dating Limassol dating One more dating
Polish dating Turkish dating European casual dating Nicosia dating