اليوم.. سمير صبري يتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد الطبيب المتسبب في وفاة الإبراشي



أعلن المحامي الشهير سمير صبري عن تقديمه لبلاغ إلي النائب العام خلال ساعات ضد الطبيب المتسبب في وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بسبب الإهمال الطبي.

وقال المحامي سمير صبري في تصريحاته أن زوجة الإعلامي وائل الإبراشي صادقة في تصريحاتها، عن تعرض الإعلامي الراحل لواقعة إهمال طبي، ووفاته متأثرا بمضاعفات كورونا، كاشفاً أنه سيتقدم اليوم ببلاغ للنائب العام ضد هذا الطبيب بهدف إحالته للمحاكمة.

وأكد المحامي سمير صبري، أن الأدلة ثابتة على ذلك الطبيب الذي منح الاعلامي الراحل وائل الإبراشي أدوية مجهولة غير معلومة  من اختراعه، وطالبه بتناول قرصين منه في اليوم الواحد، وألا يخبر أحدا به، كما طالبه بعدم الذهاب للمستشفى لأنه لا طائل من وراء ذلك وأن الأقراص التي اخترعها ويمنحها له ستقضي على الفيروس وتعيد إليه عافيته.

وأضاف في تصريحاته حدوث تليف كبيرة في الرئتين للاعلامي الراحل،  وفقدانه القدرة على التنفس بشكل طبيعي، مشدداً على أنها جريمة قتل مكتملة الأركان.

 

وكانت قد نشرت بوابة أخبار اليوم  التقارير الطبية لوائل الابراشي خلال فترة علاجة وكيف تم تشخيص حالته وتطورات تدهورها الي ان تمكن الفيروس الملعون من الفقيد الراحل حتي وافته المنية ولقي وجه ربه الكريم .

اقرا ايضا| إنفراد| ننشر التقارير الطبية لـ«وائل الإبراشي» وتفاصيل سقوطه في مصيدة الكباريه

ووفق ما نشرة الاعلامي والدكتور خالد منتصر فقد اكد ان نسبة التليف في الرئة تراوحت من 60 % الي 90 % وان الاطباء حاولوا اصلاح ما افسدة  الطبيب ” ش ” وعلاج اثار الادوية التي اعطاها للابراشي لكن باءت كل محاولات الاطباء بالفشل علي مدار عام كامل مشددا في مقاله الجرئ الذي نشر منذ قليل علي حسابة الشخصي ” الفيس بوك ” باننا أمام قصة خداع دامية علي حد تعبيره الامر الذي يستدعي ضرورة تدخل اجهزة الدولة لانقاذ طابور الضحايا الجدد الذين يقعون في مصيدة الإعلان الطبي والكباريهات الطبية التي أصبحت تخدع البسطاء والنخبة علي حد سواء وتخدع ايضا الغلابة والنجوم فالجميع وقع ويقع في الفخ ومازالوا ينتظرون طوق النجاة . 
 





المصدر: بوابه اخبار اليوم

Cyprus Dating European singles dating Limassol dating One more dating
Polish dating Turkish dating European casual dating Nicosia dating