وزيرة التضامن: “خدمة ذوي الهمم شرف لينا والاحتفالية ننتظرها



09:08 م


الأحد 05 ديسمبر 2021

كتب- محمد أبوالمجد:

أعربت، نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن سعادتها باحتفالية “قادرون باختلاف”، قائلة: “خدمة هذه الفئات شرف كبير لينا على راسنا ويارب نكون قدها”، مشيرة إلى أن الدولة المصرية تطبق حقوق الإنسان من خلال الاهتمام بأصحاب الهمم، قائلو” دا دورنا وإحنا جينا لرعايتهم”.

وأضافت “القباج” في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” على فضائية “الحدث اليوم” اليوم الأحد: “أن احتفالية قادرون باختلاف يوم من الأيام السعيدة التي نعيشها وننتظرها كل عام من السنة للسنة، بكم الحكمة والتواصل بين الرئيس السيسي في تعامله مع الأولاد وأبنائنا وبقدر سعادتهم وأسرتهم فهو ليس جبر خواطر فقط، وإنما يطبق حقوق الإنسان بحق”.

وتابعت، أن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ليست حبر على ورق، ولكن الحقوق كما استعرضناها على الورق تترجم نفسها في حقوق اجتماعية واقتصادية للفئات الأولى بالرعاية جميعهم، موضحًا أن هناك أكثر من فئة يتم خدمتها والقادرون باختلاف إحدى فئاتها والأيتام والمسنين والمطلقات والأرامل، وتترجم في موازنات وليس أوراق فقط.

وأردفت وزيرة التضامن الاجتماعي أصحاب الهمم والقادرون باختلاف سيحظون باهتمام كبير من قبل الدولة وخاصة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أنهم ليسوا عاجزين ولكنهم قادرون بشكل مختلف عن الأخرين”، وتابعت: “هم لهم قدرة قوية”.

وأكدت، أنه تم استخراج 800 بطاقة لذوي الهمم حتى هذه اللحظة، وتابعت:” لأول مرة بنعمل نظام مميكن للقادرون باختلاف”، مشيرة إلى أن البطاقة يمكن استخدامها في أي مكان بنك ناصر أو أي شبكة محمول”.



المصدر: مصراوى

Cyprus Dating European singles dating Limassol dating One more dating
Polish dating Turkish dating European casual dating Nicosia dating