البابا ثيودروس يترأس صلاة غروب احتفالاً بعيد القديس سابا



 ترأس اليوم الأحد صاحب الغبطة البابا والبطريرك ثيودروس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الارثوذكس، في كنيسة دبر القديس سابا البطريركي بالإسكندرية، بحضور المتروبوليت ناركيسوس مطران نفكراتوس والوكيل البطريركي بالإسكندرية والأسقف جرمانوس أسقف تمياتيوس. وكهنة الإسكندرية.

 

قبل نهاية صلاة الغروب قام صاحب الغبطة برسامة الراهب تحت الاختبار فاسيليوس ستاموليس راهبًا باسم سبيريدون.

 

وكان قد استقبل صاحب الغبطة البابا ثيودروس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الارثوذكس، الدكتور ميشيل عبس الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط، وأوغيت سلامة مدير دائرة التواصل والعلاقات العامة في مجلس كنائس الشرق الأوسط، والقسّ رفعت فكري الأمين العام المشارك في مجلس كنائس الشرق الأوسط. بحضور المتروبوليت ناركيسوس مطران نفكراتوس وعضو اللجنة التنفيذية في مجلس كنائس الشرق الأوسط، وذلك في المقر البطريركي بالإسكندرية.

وعقد غبطته وضيوفه الكرام لقاء بناء ناقشوا خلاله الجمعية العامة المقبلة للمجلس والتي ستنعقد في مصر من 16 حتى 19 أيار/مايو 2022.

كما أطلع البابا ثيودروس الدكتور عبس والوفد المرافق له على الرحلات التبشيرية الأخيرة التي قام بها إلى أوغندا وتنزانيا وجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى الأعمال الإنسانية والدينية التي تقوم بها بطريركية الإسكندرية للروم الأرثوذكس في القارة الأفريقية.

 

البابا ثيودروس يستقبل الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط





المصدر: بوابه اخبار اليوم

Cyprus Dating European singles dating Limassol dating One more dating
Polish dating Turkish dating European casual dating Nicosia dating