ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بمستشفى المركز الطبي في سموحة شرق الإسكندرية




قررت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول نشوب حريق بالمركز الطبي بمنطقة سموحة شرق المدينة، في الساعات الأولى من، وندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق وسؤال شهود العيان والعاملين داخل المستشفي عن الحريق، والإستعلام عن الاشتراطات السلامة المهنية.


 


تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود بلاغ من قوات الحماية المدنية باندلاع حريق بالمركز الطبي بمنطقة سموحة شرق المدينة التابعة لدائرة قسم سيدي جابر.


 


وعلى الفور وانتقل ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية بمعداتها الي مكان الحريق، وتم الدفع بمعدات الإطفاء، ووضع كردون أمنى لمنع مرور المواطنين وتم إخماد الحريق.


 


كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحريق، وتم إخلاء المكان من المرضى، ونجحت محاولات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق منعا لانتشاره سواء إلى الأدوار الأخرى بالمستشفى والعمارات السكنية المجاورة، وبالمعاينة الأولية والفحص تبين أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي في الاسلاك الكهربائية مما ادي الي نشوب الحريق وامتداده، تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم سيدي جابر وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


 


 



المصدر: اليوم السابع

Cyprus Dating European singles dating Limassol dating One more dating
Polish dating Turkish dating European casual dating Nicosia dating