أقوال المتهم بقتل ابنته بعد حملها سفاحا من صديقه: “جابت لنا



03:06 م


السبت 04 ديسمبر 2021

كتب- صابر المحلاوي:

أدلى المتهم بقتل ابنته في منطقة الوراق، باعترافات تفصيلية لجريمته؛ حيث قرر أن ابنته المجني عليها “جلبت له العار”، وفضحته بين الجيران وأهالي المنطقة بسبب علاقتها الآثمة مع صديقه الذي يكبرها بقرابة 25 عامًا.

وقال المتهم أنه أكتشف أن ابنته البالغة 16 عامًا، ارتبطت بعلاقة غير شرعية بصديقه الذي كان يتردد على منزله ويوهمه أنه يحضر لرؤيته، ونشأت بينهما علاقة جنسية أسفرت عن حمل ابنته سفاح، وعندما علم أصيب بصدمة بسبب سيرة ابنته التي كانت على لسان المحيطين به، فقرر تزويجها لصديقه لحين إنجاب طفلها ولصغر سنها تم تزويجهما بعقد عرفي.

وأضاف المتهم أن ابنته عقب إنجابها بـ 5 أيام فوجئ بزوجها يشكك في نسب الطفل ويخبره أن ذلك الطفل ليس نجله، وأن ابنته كانت لها علاقات متعددة بالشباب، ولذلك لا يثق أن ذلك الرضيع من صلبه، فتركت الزوجة منزلها وغادرت لمنزل جدها فقرر الأب التخلص منها، لما سببته له من خزي وعار فأخذ سكين من منزله وأخفاها بين طيات ملابسه وتوجه لمنزل جد ابنته مقررًا التخلص منها.

قال المتهم: عندما وصلت لها كانت والدتها برفقتها فأرسلتها لشراء شيء للانفراد بابنتي مستغلاً عدم تواجد جدها في المنزل، وبدأت في معاتبتها على سلوكها الذي سبب لنا العار حتى بعدما تم تدارك خطأها وتزويجها ممن أخطأت معه يشك زوجها في سلوكها أيضًا، وتفاقم الأمر بيننا فأخرجت السكين وانهلت على جسدها بعدة طعنات حتى سقطت غارقة في دمائها أمامي، وقال مرددا: “غسلت عاري بعد ما فضحتني”.

وأضاف أنه جلس بجوارها حتى عادت زوجته واكتشفت جريمته فصرخت وتجمع الجيران الذين أبلغوا الشرطة وعند وصول الضباط شاهدوا الأب جالسا في مكانه لم يحاول الهرب مرددا: “أنا اللي قتلتها ياباشا”.

كانت النيابة العامة بشمال الجيزة، أجرت تحقيقات موسعة في قتل عامل لابنته بعدما مزق جسدها بالطعنات لإنجابها طفلا من علاقة آثمة من صديق والدها.

وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لتحديد سبب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وأمرت النيابة بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وقررت ضبط وإحضار زوج المجني عليها للتحقيق معه في زواجه من فتاة قاصر لم تبلغ السن القانونية وسؤاله حول الواقعة.

تلقى اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية اخطارا بمقتل فتاة قاصر في منزلها بمنطقة الوراق، وجه بسرعة انتقال القوات لمسرح الواقعة لفحص البلاغ، وتبين من الفحص والتحري أن والد الفتاة وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق من القاء القبض على الأب المتهم.



المصدر: مصراوى

Cyprus Dating European singles dating Limassol dating One more dating
Polish dating Turkish dating European casual dating Nicosia dating