وزير التعليم: إعلان جداول امتحانات الثانوية العامة الرسمية خلال أيام



أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تحاول إجراء الامتحانات الثانوية العامة في ٤ يوليو المقبل، وسوف يتم إعلان ونشر الجداول الامتحانية الرسمية بعد أيام قليلة، بالإضافة لجدول المحاكاة الكاملة عند اقتراب الامتحان .

وأوضح د.شوقي ، أن الهدف من عقد الامتحان التجريبي الأخير في يونيو القادم، هو إعطاء الطالب الفرصة في الإعداد الجيد للامتحان الرسمي المقرر عقده في يوليو القادم ، مشيرا إلى أن الامتحان التجريبي الأخير للثانوية العامة سيكون محاكاة كاملة.

ولفت إلى هذا الامتحان بلا درجات أيضا لكنه سيكون أكثر شبها الامتحان الثانوية العامة الذي سيعقد في يوليو، وسوف يكون له جدول على مدار5 أيام بمعدل تقريبا مادتين في اليوم .

اقرأ أيضا| وزير التعليم يكشف تفاصيل الامتحان الثالث للثانوية العامة في يونيو المقبل

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت تفاصيل عقد 3 امتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 2020/2021 في أبريل ومايو و يونيو.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم جدول الاختبار التجريبي في مايو يشمل التالي :

-الأحد 23 مايو يؤدي الطلاب امتحان مواد اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الثانية، على فترات ليكون الامتحان في الوحدة الأولى والثانية لكل مادة .

– الثلاثاء25 مايو ، يؤدي الطلاب الامتحان بحسب الشعبة العلمية والأدبية في المواد التالية “التاريخ والفيزياء _ علم النفس _ الأحياء _ الرياضيات البحتة “.

 





المصدر: بوابه اخبار اليوم

Cyprus Dating European singles dating Limassol dating One more dating
Polish dating Turkish dating European casual dating Nicosia dating