الأكثر قدرة بين جميع شاحنات البيك-أب .. تعرف على التفاصيل



استعرضت شركة فورد، مهارات تريمور الخاصة بالطرق الوعرة لسيارة فورد رينجر، التي ستكون أكثر إثارة من جميع النسخ السابقة المتوفرة في طراز رينجر، الأكثر قدرة بين جميع شاحنات البيك-أب متوسطة الحجم الأمريكية.
اضافة اعلان

حصلت رينجر تريمور على نظام تعليق مرفوع مع مفاصل أمامية معاد تصميمها، وهناك أيضاً إطارات كونتيننتال مقاس 32 بوصة لجميع التضاريس تحتضن جنوط جديدة مقاس 17 بوصة، وبالتالي أصبح الخلوص الأرضي يبلغ 9.7 بوصة، بزيادة قدرها 0.8 بوصة عن طراز رينجر سوبركرو 4×4.
 
وللمزيد من الإثارة على الطرق الوعرة، تمت إضافة مخمدات Fox 2.0 أحادية الأنبوب، وممتصات صدمات مضبوطة بشكل خاص لتكون قادرة على دعم التحكم في السيارة، ومساعدات أمامية وخلفية معدلة لتحقيق مرونة أفضل على الطرق الوعرة.

كما قام المهندسون أيضاً بتقليل صلابة قضيب الحماية من الانقلاب، كما تمت زيادة حركة التعليق الأمامي في رينجر تريمور إلى 6.5 بوصات بينما زاد الجزء الخلفي إلى 8.1 بوصات، وتم تحسين زوايا اقتراب الشاحنة ومغادرتها وانكسارها مقارنة بأشكال سوبركرو 4×4 الأساسية.

وتتميز الشاحنة الجديدة أيضاً بنظام إدارة التضاريس مع 4 وضعيات قيادة ونظام التحكم في المسار، كما تمت إعادة معايرة نظام التحكم في الجر لتعزيز التسارع والجر على الأسطح شديدة الخطورة.

تصميم ومواصفات فورد رينجر تريمور

يتميز الهيكل الخارجي بوجود خطافين للسحب في الأمام والخلف، مع خطوط جديدة على غطاء المحرك تعطي مظهراً رائعاً للطرق الوعرة، وتقول فورد أن رينجر تريمور ستوفر نفس سعة الحمولة البالغة 650 كجم وقدرة سحب قصوى تبلغ 3,000 كجم مثل الطراز الأساسي.

 

ويمكن للمالكين التحكم في الروافع والأضواء وضواغط الهواء من خلال مدخل كهربائي إضافي جديد بستة مفاتيح مثبت على لوحة القيادة.

مقصورة فورد رينجر تريمور

وتتميز المقصورة الداخلية بلمسات سوداء، وإضافات من جلد الغزال، واسم تريمور على ظهور المقاعد، وهناك لمسات باللونين الأسود والأحمر في مختلف أنحاء المقصورة مشابهة لتلك الموجودة على الهيكل الخارجي.

وستعتمد فورد رينجر تريمور على نفس محرك إيكوبوست توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر بقوة 270 حصاناً و 420 نيوتن-متر من عزم الدوران، مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ونظام دفع رباعي قياسي.



المصدر: بوابه فيتو