بوابة فيتو | جاز الروسية تدشن شاحنتها سادكونيكست الجديدة


04:08 ص – الأحد 24 مايو 2020

شاحنتة سادكونيكست الجديدة

شاحنتة سادكونيكست الجديدة

أعلنت مجموعة جاز الروسية عن تدشين خط إنتاجها الجديد لشاحنتها سادكونيكست بطرازين جديدين والمخصصة للطرق الوعرة الأولى بقاعدة عجلات طويلة والثانية بكابينة مزودجة والتي ستحمل 6 ركاب.

الشركة ذكرت في بيان لها أن التحديثات الجديدة ستكون مخصصة للأعمال أكثر بعد أن كانت مقتصرة سابقًا للإنتاج العسكري حيث تم تصميم قاعدة العجلات لتلائم جميع أحجام المستلزمات والكبائن المدنية التي يتم تركيبها في شاحنات الصيانة وورش العمل المتنقلة. 

حمولة أكبر وأثقل تقنيًا سيتم إضافة مساعدات هوائية للمرة الأولى بعد التخلي عن الهيدروليكية الزيتية سابقًا ، مما يجعلها قادرة على حمل حمولة تصل 2.56 طن وسيساعد محرك الديزل الجديد بقوة عزم أعلى من الجيل السابق والمكون من 4 أسطوانات بسعة 4600 cc توربو بقوة 149 حصانًا وعزم دوران 490.

الجدير بالذكر أن مجموعة جاز الروسية أعلنت العام الماضي 2019 عن توجهها لخط الإنتاج المدني كبديل عن العسكري السابق ، وكانت البداية بإطلاق الجيل الجديد من حافلتها متوسطة الحجم جازييل والتي حصلت على بعض التعديلات الجديدة للعام 2019 م.

وذكرت الشركة أن الحافلة الجديدة حصلت على أبعاد هيكل جديدة أطول من السابق وقمرة ركاب تسع 19 شخصًا ، وأنظمة تعليق وقواعد جديدة ستساعدها في نقل حمولة تصل إلى 2 طن حيث ستساعد مجموعة محركات الديزل الجديدة في أداء المركبة حيث يولد المحرك الأول وهو من Cummins الأمريكية بسعة 2800 سي سي على قوة 129 حصانصا ، بينما سيولد المحرك الثاني وهو UMZ بسعة 2700 سي سي على قوة 114 حصانًا كما أعنلت الشركة كذلك عن جيل جديد من محركات البنزين ومجموعة جديدة من محركات الغاز الطبيعي.



المصدر: بوابه فيتو